صلاح يسجل ويصنع.. ليفربول يرقص على جثة أرسنال بالدوري

صلاح يسجل ويصنع.. ليفربول يرقص على جثة أرسنال بالدوري
| بواسطة : user7 | بتاريخ 27 أغسطس, 2017

فاز ليفربول على أرسنال 4-0 في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي التي أقيمت اليوم الأحد على استاد أنفيلد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب بعد مانشستر يونايتد المنفرد بالصدارة، وبقى رصيد أرسنال 3 نقاط في المركز الـ16.

وتألق محمد صلاح في المباراة واستطاع أن يحرز هدف ويصنع آخر، إضافة إلى عديد من الفرصة التي كانت ستزيد غلة الأهداف لو سكنت الشباك.

الشوط الأول

انطلق محمد صلاح بالكرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 5 واستطاع أن يتجاوز الدفاع ليلعب كرة عرضية تجاه فيرمينو الذي لم يتمكن من الحصول عليها.

ولعب تشان كرة معلقة لمحمد صلاح في منطقة الجزاء بالدقيقة 9، غير أن اللاعب المصري لم يتمكن من السيطرة عليها بعدما ذهبت بعيدا عنه، وبعد دقيقة واحدة حصل صلاح على عرضية أرضية سددها بقوة وتصدى لها تشيك.

وأحرز فيرمينو الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 17، بعدما استقبل عرضية من ايمري تشان من الجانب الأيمن برأسية أسكنها في الشباك.

وسدد محمد صلاح في الدقيقة 25 كرة قوية على المرمى بعدما حصل على تمريرة من الخلف وانطلق بسرعة عالية ثم تجاوز المدافع وقام بالتصويب على المرمى.

وحصل محمد صلاح في الدقيقة 27 على تمريرة بينية من ايمري تشان استلمها بالرأس ثم أسكنها في الشباك، لكن الحكم المساعد كان قد أشهر رايته معلنا تسلل اللاعب المصري.

وأحرز ساديو مانى الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 40 بعدما انطلق من الجانب الأيسر، ثم ذهاب على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية مقوسة سكنت في الشباك.

وسيطر ليفربول على المباراة بالكامل حتى نهاية الشوط الأول وعجز أرسنال عن تشكيل أي حضورة خلال أحداث المباراة.

الشوط الثاني

انطلق محمد صلاح بالكرة وتجاوز بيرلين بشكل رائع وتفوق في السرعة بالدقيقة 54 لينفرد ببيتر تشيك ويسدد بالقدم اليسرى لكن تصدى لها حارس أرسنال.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعدما قطع الكرة من بيرلين بالرأس وانطلق من قبل منتصف الملعب، وحتى منطقة الجزاء ليضعها أرضية على يمين تشيك.

وأحرز ستوريدج الهدف الرابع في المباراة بعد 3 دقائق من مشاركته بديلا لمانى، حيث استقبل عرضية من الجانب الأيسر استقبلها الانجليزي برأسية رائعة سكنت الشباك في الدقيقة 77.

انطلق محمد صلاح بالكرة في الدقيقة 82، وحاول التمريرة مجددا إلى ستوريدج لكن دفاع أرسنال أبعدها من أمام اللاعب الانجليزي.

وأنقذ تشيك مرمى مجددا في الدقيقة 90+1 من لدغات محمد صلاح بعدما سدد كرة رائعة وسط مشاهدة من الدفاع أبعدها الحارس إلى ضربة ركنية.

صلاح يسجل ويصنع.. ليفربول يرقص على جثة أرسنال بالدوري