حقيقة مشاركة لاعب الهلال “نواف العابد” بمباراة غدا امام نادي العين الاماراتي في دوري أبطال آسيا

حقيقة مشاركة لاعب الهلال “نواف العابد” بمباراة غدا امام نادي العين الاماراتي في دوري أبطال آسيا
| بواسطة : Admin | بتاريخ 20 أغسطس, 2017

استبعد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، نجم الفريق نواف العابد من البعثة المغادرة إلى الإمارات لمواجهة نادي العين الإماراتي، يوم الإثنين المقبل، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتم استبعاد العابد بعد شعوره بخفقان في القلب مرة أخرى، بحسب شركة “بوبا العربية”، الشريك الصحي لنادي الهلال، وسيجري اللاعب المزيد من الفحوصات خلال اليومين المقبلين للاطمئنان على صحته وأدائه.

وعانى نواف العابد من خفقان في القلب عقب نهاية مباراة الهلال والتعاون التي كسبها الأول، وغاب عن حصتين تدريبيتين لفريقه.

وكان مدرب الهلال قد استبعد لاعب الوسط نيكولاس ميليسي عن مواجهة العين، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة التعاون الماضية بالجولة الثانية في دوري جميل، وتم ضم محمد كنو ومختار فلاتة إلى قائمة الهلال.

هذا ويحل الهلال ضيفًا على العين الإماراتي يوم 21 أغسطس الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على أن يلتقي الفريقان إيابًا بالرياض يوم 11 سبتمبر المقبل.

وكان الهلال قد افتتح مشوار دفاعه عن لقب دوري جميل، وحقق فوزين على الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد، وعلى التعاون بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف.

إلى ذلك، ذكرت تقارير صحافية، أن اللجنة القانونية بنادي الهلال قد تقدمت بشكوى رسمية ضد أحد اللاعبين الدوليين السابقين الذي يعمل بالمجال الاعلامي، بداعي اتهامه لإدارة الأمير نواف بن سعد بتقديم رشوة للاعب النصر، عوض خميس، أثناء توقيعه للهلال بعد دخوله الفترة الحرة.

‎وأكدت إدارة النادي، بحسب ما نقلت صحيفة “الرياضي”، أن هذه الخطوة تأتي في إطار حفظ حقوق النادي، بعد ان نجحت في كسب عدد من القضايا التي رفعتها ضد إعلاميين آخرين، ومن المتوقع حسم أمر القضية المرفوعة خلال الأسابيع المقبلة.

ووفقا للصحيفة، فإن الإعلامي المقصود هو اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي، حينما تحدث عن مسألة انتقال عوض خميس للهلال عبر قناة “24 الرياضية”.

كلمات دليلية

حقيقة مشاركة لاعب الهلال “نواف العابد” بمباراة غدا امام نادي العين الاماراتي في دوري أبطال آسيا