وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله

وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله
| بواسطة : user7 | بتاريخ 13 يوليو, 2017

أعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه على تويتر منذ قليل ، عن وفاة صاحب السمو الملكي عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله. كما غرد الدكتور الأمير خالد آل سعود قائلا: رحم الله الوالد الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز، وجبر مُصاب الوطن بفقده ، ويبقى الموت قدر الله المحتوم على عباده ، والذي لا مفر منه ولا مهرب . يذكر أن الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود من مواليد 1931، وشغل منصب نائب وزير الدفاع والطيران في المملكة، وهو الابن السادس عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور.
نعى أمراء وساسة سعوديون اليوم الخميس، الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، الشقيق الأكبر للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

ونعى أفراد من الأسرة الحاكمة الأمير الذي وافته المنية عن عمر يناهز 86 عاما.

والأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود من مواليد 1931، وشغل منصب نائب وزير الدفاع والطيران في المملكة في السابق، وهو الابن السادس عشر من أبناء الملك عبدالعزيز الذكور.

ونعى العديد من الشخصيات الرسمية والفنية والإعلامية الأمير الراحل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما دشّن مغردون وسما عبر “تويتر” #وفاة_عبدالرحمن_بن_عبدالعزيز.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “اللهم اغفر لعبدك عبدالرحمن بن عبدالعزيز وارحمه وأسكنه فسيح جناتك. إنّا لله وإنّا إليه راجعون قدّر الله وما شاء فعل”.

وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله